متابعات

بيان هام وعاجل من الداخلية تكشف تفاصيل استشهاد معاون مباحث قسم المنتزه

قالت وزارة الداخلية اليوم معلنه عن استشهاد معاون مباحث قسم أول المنتزه النقيب ” محمود سامي عبد الرحمن”، متأثراً بطلق ناري خلال تبادل للنيران أثناء محاولة القبض على أحد العناصر الخطرة بمنطقة القسم.

بيان الداخلية بشأن استشهاد معاون  مباحث المنتزه

حيث اشار مسئول الإعلام الأمني بوزارة الداخلية  أنه أثناء مرور الخدمة الأمنية التابعة لقسم المنتزه، اشتبهت القوة الأمنية فى ” أيمن جلال الدين أحمد فهمى” والبالغ من العمر 23 سنة، حيث أنه معروف عنه أعمال البلطجة  وتم ضبطه في 12 قضية قبل ذلك.

وأضاف المسئول أنه حال محاولة ضبطه قام شقيقه ” أسامة” بمفاجأة قوات المن بإطلاق النيران عليهم من داخل محل السكن مما أضطر إلى قيام قوات الأمن بتبادل إطلاق النيران معه، واسفر التبادل عن إصابة معاون قسم الشرطة، واستشهد عقب وصوله إلى المستشفى، كما أدى إلى مصرع ” أسامة جلال شقيق المتهم، حيث عثر معه على بندقية خرطوش عيار” 12 مم” وطلقات من نفس العيار.

وتم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لعمل التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى