متابعات

النائب طاهر الازهري ..مسلسل الاختيار ضرب مثلا فى تصحيح الشائعات المغرضة التى يقودها أعداء الوطن

قال  النائب طاهر الازهري عضو لجنه الدفاع والامن القومى بمجلس النواب، إن شهر رمضان يحظى باهتمام كبير من جانب الجمهور وخاصة فى ظل وجود أعمال فنية فتزيد نسب المشاهدات ويزيد الإقبال على المسلسلات الدرامية وذلك يجب الاهتمام بتقديم محتوى محترم يلقى اعجاب ويقدم رسالة هادفة للجمهور.

وأكد الازهري، أن الفترة الاخيرة شهدت إقبالا كبيرا على مسلسل الاختيار الذي تصدى للفكر المتطرف وارتقى بالوعي والثقافة للمجتمع لافتا إلى أن المسلسل أصبح كتاب مقروء ومشروح وموضح ينشر أعمال مكتوبة باحترافية ويخدم مصالح مصر الوطنية من خلال تكنولوجيا حديثة.

وتابع النائب   “أشاهد اجواء بمسلسل الاختيار لم اتخيل مشاهدتها حول تعامل الأشخاص داخل الجماعة وحجم ما أصابهم من غرور  والفن بيوضح ويوصل الصورة من خلال الأغنية والتمثال واللوحة ويجب الاعتراف بكوننا أصبحنا نتابع الشاشات أكثر من القراءة وذلك يجعل هناك مسؤولية اكبر على صانعى الأعمال الفنية”.

وأشاد ، بجهود القائمين على المسلسلات الدرامية التى تحارب الأفكار الإرهابية وتصحيح الأفكار المغلوطة التى زرعتها الجماعات الارهابية فى عقول الشباب مثل مسلسل الأختيار وغيرها.

وأشار عضو مجلس النواب، الى أن مسلسل الاختيار ضرب مثلا فى تصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة والشائعات المغرضة التى يقودها أعداء الوطن، قائلا:” جعلك تختار الوقوف بجانب البلد او ضدها ومصير معروف”.

وطالب النائب بضرورة إبراز البطولات الفردية والجماعية للأشخاص الذين ضحوا بارواحهم من اجل الوطن لزرع روح حب الوطن فى قلوب الجميع، لافتا الى أن الاعلام له دور كبير فى توجيه الأفكار فهو لا يقل أهمية عن الآلة الحربية وهو من ضمن الأدوات الهامة فى حروب الجيل الخامس.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى