حوادث

القبض علي الصيدلى المزيف فى السيدة .. يروج لـ أدوية مهربة جمركيا لـ علاج كورنا

أمرت نيابة السيدة زينب، اليوم الخميس، بحبس مندوب مبيعات، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بانتحال صفة صيدلى، وبيع أدوية علاج كورونا بالمخالفة للقانون.

كان رجال مباحث إدارة التموين بمديرية أمن القاهرة قد تلقوا بلاغا بقيام أحد الأشخاص بالترويج عن عقاقير وأدوية مُدرجة ضمن البروتوكول المتبع من وزارة الصحة لعلاج مصابى فيروس كورونا المستجد، مهربة جمركيًا وبدون تصريح من الجهات المختصة، عبر أحد تطبيقات الهاتف المحمول.

وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، حال تواجده بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، حيث تبين أنه مندوب مبيعات، ومقيم بالدقهلية، وبحوزته 2 كرتونة بداخلهما كمية من الأقراص والأمبولات مختلفة الأنواع، جميعها مهربة جمركيًا، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وأقر المتهم بمزاولته مهنة صيدلى بدون تصريح، كما أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وترويجها على المصابين بـ فيروس كورونا، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حخياله.‏

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى