حوادث

تجديد حبس موظف متهم بذبح زوجته فى المرج

قرر قاضى المعارضات، بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، تجديد حبس موظف 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامة بذبح زوجته بمنطقة المرج.

البداية عقب تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا بالعثور على جثة بشارع إبراهيم المهدى من شارع محمد نجيب بالمرج، وبالانتقال والفحص عثر على جثة لسيدة “مجهولة الهوية” مبتورة العنق والكفين وملفوفة داخل جوال بلاستيك وعليها بطانيين، وعباءة حمراء اللون داخل كرتونه.

من خلال خطة البحث أسفرت تحريات فريق البحث عن تحديد شخصية المجنى عليها من خلال “نعيمة. م” 33 سنة، ربة منزل، والتى أبلغت عن تغيب شقيقتها منذ حوالى شهر ونصف، وبعرض صور المجنى عليها وما ضبط من ملابس تعرفت عليها وقررت أنها جثة شقيقتها “هالة. م” 30 سنة، ربة منزل، وقررت أن المجنى عليها على خلاف مع زوجها “سعودي. ف” 35 سنة، عاطل.

بتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة، فتم إعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها، وأسفرت عن ضبطه بمنطقة الموسكى، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف أنه حدثت مشادة كلامية بينهما، فتعدى عليها بسلاح أبيض “سكين” وفصل رأسها عن جسدها، وميل بالجثة بقطع الكفين فى محاولة لإخفاء معالمها.

وأشار المتهم أنه تخلص من الجثة بمكان العثور عليها، وتخلص من الرأس والكفين والسلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة بإلقائهم بأحد مقالب القمامة أسفل الطريق الدائرى، تحرر عن ذلك  المحضر اللازم، وتولت النيابة  التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى