حوادث

القبض على «عصابة» القطارات بعد سرقة 24 لاب توب و14 هاتفا

نجحت مباحث شرطة النقل والمواصلات، فى القبض على تشكيل عصابى، بعد سرقة 24 لاب توب، و14 هاتف محمول بمحطة الجيزة.

البداية عندما تعددت البلاغات أمام مباحث شرطة النقل والمواصلات، مفادها قيام مجهولين بمغافلة ركاب القطارات وسرقة حقائبهم وخاصة أجهزة اللاب توب.

بعد إجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “أ. ع – 25 عامًا”، و”م. أ – 37 عامًا”، وتم ضبطهما برصيف محطة الجيزة، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة ركاب القطارات المكيفة بأسلوب المغافلة، وارتكابهما للعديد من الوقائع وتصريفهم للمسروقات لدى “ن. م”، و”أ. م”، وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية، تم ضبطهما ومصادرة المسروقات المباعة لهم من المتهمين.

وأسفرت تلك المأمورية عن ضبط 24 جهاز لاب توب، و14 هاتفًا محمولًا ماركات مختلفة، تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كل الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة، وتم إرسال المتهمين والمضبوطات لقسم شرطة الجيزة، لقيده وعرضه على النيابة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى