حوادث

القبض على رقيب شرطة أشعل النار فى منزل والده

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، الخميس، القبض على رقيب شرطة، لاتهامه بإشعال النيران فى منزل والده، بسبب خلافات مالية بينهما.

البداية كانت ببلاغ تلقته أجهزة الأمن بالغربية، بشأن اشتعال النيران فى حجرتين بعزبة جبران التابعة لقرية العامرية بمركز المحلة.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحريق، وبعد السيطرة على النيران، تم فحص البلاغ، وتبين أن الحريق شب فى حجرتين مبنيتين بالطوب الأبيض، ومسقوفتين بالأخشاب والمخلفات الزراعية، ملك “سلامة . ح . م”، 70سنة، بالمعاش، ونتج عن ذلك احتراق سقف الحجرتين.

وبسؤال صاحب الحجرتين، اتهم نجله رقيب شرطة يدعى “هـ”، من قوة قسم شرطة أول المحلة، بإشعال النار فى الحجرتين لخلافات مالية وعائلية بينهما.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية، ورفض والده إقراضه مبالغ مالية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 25987 لسنة 2018 جنح مركز المحلة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى