حوادث

السيطرة على حريق شب فى مقر إقامة السفير الأسبانى بالزمالك

قالت السفارة الإسبانية لدى القاهرة، إن حريقاً شب بعد منتصف ليل أمس فى مقر إقامة السفير الأسبانى أرتورو أفيليو، بمنطقة الزمالك دون وقوع خسائر فى الأرواح، مشيرة فى بيان لها إلى أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة عليه دون وقوع خسائر فى الأرواح.

وأضافت السفارة فى بيانها، أن الحريق شب بإحدى غرف الطابق الأول لأسباب لم تتحدد بعد، ويرجح أن تكون بسبب ماس نتيجة عطل بأحد الأجهزة الكهربائية، وقد تحرك أفراد الأمن بالمقر بعد انطلاق إنذار الدخان، وقاموا على الفور بإجلاء السفير لأحد الفنادق المجاورة، والتأكد من عدم وجود أى شخص آخر بالمبنى.

وأكد البيان أنه تم على الفور هرع طاقم من رجال الإطفاء إلى المكان، واستمر علمهم على مدار ساعتين، حتى تمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماده تماما، ولم تقع أضرار سوى فى بضعة غرف بالطابق الأول بمقر إقامة السفير.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى