حوادث

الساعة بـ5 آلاف فى نهار رمضان .. ضبط شبكة آداب تتزعمها سائحة روسية بالرحاب

مكنت قوات الأمن بالتجمع الأول، من إلقاء القبض على شبكة أعمال منافية للآداب، تديرها سائحة روسية، فى نهار شهر رمضان.

وأظهرت التحريات والتحقيقات الأولية، أن الشبكة تستقطب راغبى المتعة مقابل 5 آلاف جنيه فى الساعة، وذلك فى نهار الشهر الكريم، وحرر محضر لأفراد الشبكة، وتباشر النيابة العام التحقيقات فى الواقعة.

وتوصلت الأجهزة الأمنية للشبكة بعد مشادة كلامية بين أحد أفراد الأمن بمدينة الرحاب، وشخصين مترددين، وتبين أنهما من راغبى المتعة الحرام، حيث رفض فرد الأمن دخول الشخصين، ما تسبب فى مناوشات معهما، وهو ما أدى إلى أن اضطرار فرد الأمن للإبلاغ عن الشخصين اللذين دخلا إلى العقار السكنى الذى يوجد به الشقة.

وتبين للأجهزة الأمنية التى وصلت إلى مكان العقار الذى أبلغ عنه فرد الأمن، أن الشخصين كانا يحاولان الصعود للشقة لممارسة الرزيلة، وتبين أنهما من مدينة الشروق، وحضرا لممارسة الرزيلة مقابل 5 آلاف جنيه للساعة.

مضبوطات شبكة الدعارة
وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المتهمين تتزعمهم امرأة روسية مستأجرة الشقة، وتقوم بممارسة وتسهيل الدعارة وعرض أخريات على راغبى المتعة، حيث تم ضبط مبالغ مالية من متحصلات النشاط، وزجاجات ماء كحولى، ومجموعة من الأوقية الذكرية، كما تبين أنها تقوم بممارسة الرذيلة عن طريق عرضها موقع على الإنترنت، وتعطى عنوانها بالرحاب بعد استقطاب الراغب، تم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهمين على النيابة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى