حوادث

الزوجة الشابة وعشيقها هشما رأس الزوج العجوز

هشمت الزوجة الشابة رأس زوجها العجوز بمساعدة عشيقها حتى تدارى فضيحتها وحملها سفاحا من العشيق . 

كان مأمور شرطة ابو قرقاص قد تلقى بلاغا من مستشفى أبو قرقاص العام بوصول رمضان . ع . م سن 75 فلاح ومقيم قرية ريحانه جثه هامدة إثر إصابته بجرح خلف الرأس وكدمة بالركبة .. قالت زوجته غالية . ع . أ – سن 30 ربة منزل – انه يعانى من أمراض الشيخوخة والسكر وسقط بدورة مياه المنزل مغشياً علية بسبب غيبوبة السكر – مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته ولم تتهم احد بالتسبب في ذلك. 
اتهم نجل المتوفى ويدعى – جمال زوجة والده بالتسبب في وفاته لوجود خلافات سابقة بينهما لسوء سلوكها . 

توصلت جهود البحث إلى أن الزوجة ترتبط بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص ويقوم بالتردد عليها بمسكنها في فترات غياب زوجها .. وأنه كان بصحبتها في ذات اليوم .. تم ضبط الزوجه وبمواجهتها بما جاء بالتحريات أقرت بصحتها وأضافت أنها متزوجة من المجني علية منذ حوالي 3 سنوات رغما عنها مما دفعها للأرتباط عاطفيا بالمدعو أحمد . غ . م – 25 سنة -فران ومقيم مركز مغاغة وتطورت هذه العلاقة إلى معاشرتها معاشرة الأزواج وظهرت عليها علامات الحمل منذ ثلاث شهور مما أدى إلى شك زوجها في سلوكها وأنها أستغلت توجه زوجها إلى المسجد للصلاة وحضر إليها المتهم بمنزلها وحال عودة زوجها فوجئ به برفقتها وتعدي عليهما بالضرب وخشية افتضاح أمرهما قاما سوياً بكتم أنفاسه والإعتداء علية بجسم صلب ( قطعة من الحجر ) أعلى رأسه مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته . 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى