حوادث

محاكمة عاجلة للقائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد رفع الأثقال

أمرت المستشارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة القائم بأعمال المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لرفع الأثقال والذى يشغل منصب أخصائى الاستعلامات بالهيئة العامة للاستعلامات للمحاكمة العاجلة.

جاء ذلك بسبب تزويره توقيع نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لرفع الأثقال وعضو المجلس على صور عدد من محاضر المجلس المرسلة إلى وزارة الشباب والرياضة.

كانت النيابة الإدارية، قد تلقت شكوى نائب رئيس الاتحاد المصرى لرفع الاثقال ومعه عضو مجلس إدارة بذات الاتحاد والتى يتضرران فيها من تزوير توقيعاتهم على بعض محاضر مجلس إدارة الاتحاد والمرسلة إلى وزارة الشباب والرياضة.

وأجرى المكتب الفنى لرئيس هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشارة سامية المتيم، مدير المكتب، تحقيقاته فى القضية رقم 196/2017 والتى باشرها المستشار أحمـد سعيد دولة، رئيس النيابة عضو المكتب الفنى لرئيس الهيئة بإشراف المستشار عصام المنشاوى، وكيل المكتب.

واستمعت النيابة، لأقوال نائب رئيس الاتحاد المصرى لرفع الاثقال وعضو مجلس إدارة الاتحاد، وأمرت بتشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة، لفحص الواقعة حيث قدمت اللجنة تقريرها للنيابة المتضمن صحة ما تضمنته الشكوى وأن المتهم قد زوّر توقيع عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لرفع الأثقال على صورتى محضرى مجلس الإدارة رقمى 3 لسنة 2016 بتاريخ 7/3/2016، و4 لسنة 2016 بتاريخ 21/4/2016 المرسلين إلى وزارة الشباب والرياضة، وتوقيع كل من عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لرفع الاثقال ونائب رئيس مجلس الإدارة على صورة محضر مجلس الإدارة رقم 9 لسنة 2016 المؤرخ 17/11/2016 المرسلة إلى وزارة الشباب والرياضة بوضع توقيعهما على صورة تلك المحاضر عن طريق الماسح الضوئى “Scanner” بتصويرها من محاضر أخرى حال ثبوت عدم توقيعهما على أصل تلك المحاضر.

وواجهت النيابة المتهم بالاتهامات الثابتة، واعترف بما نسب إليه فى هذا الشأن، وانتهت النيابة إلى إحالة المتهم للمحاكمة العاجلة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى