حوادث

التحقيق مع هدير الهادى بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء

تمكنت وزراة الداخلية، امس الإثنين، من ضبط هدير الهادى، لإنشائها مجموعة من الحسابات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعى، ونشر فيديوهات خادشة للحياء.

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب، قيام إحدى الفتيات بإدارة حساباتها الشخصية ببعض مواقع التواصل الاجتماعى، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، حيث تمثل اعتداءً على القيم والمبادىء الأسرية والاجتماعية لما تحمله فى طياتها من دعوة للتحريض على الفسق سعياً وراء الاستفادة المادية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الفتاة المشار إليها بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة، وبتفتيش مسكنها ضبط هاتف محمول “محمل عليه مقاطع فيديو للمتهمة ذات محتوى خادش للحياء العام”، ومستلزمات تصوير تستخدمها المتهمة فى إعداد مقاطع الفيديو المُخلة الخاصة بها.

وبمواجهة المتهمة أقرت بإنشائها حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات، فضلاً عن قناتين على أحد مواقع التواصل الاجتماعى تقوم من خلالهما بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية بهدف الحصول على استفادة وربح مادى، كما أقرت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الاجتماعى مقابل مبالغ مالية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى