حوادث

ارتفاع ضحايا العقار المنهار بالإسكندرية

نجحت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية فى انتشال جثة رجل من أسفل أنقاض عقار الدخيلة الجبل المنهار بحى العجمى، بينما تستمر جهود البحث عن مفقودين آخرين.

تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بلاغا يفيد انهيار عقار مأهول بالسكان بمنطقة الدخيلة الجبل بحى العجمى، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة أن العقار المنهار مساحته حوالى 100 متر مربع تقريبا، مكون من طابق أرضى وثلاثة طوابق علوية، بكل طابق شقتين، مأهول بالسكان، تقطنه 7 أسر.

وأسفر الحادث حتى الآن عن مصرع اثنين هما “سعاد زغلول يوسف”، 60 عاما، و”صابر رجب” وجرى نقلهما إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

وأصيب 4 آخرين منهم “ريتاج مجدى محمد السيد” 10 سنوات، و”على جابر أمين” 17 سنة بكدمات بعموم الجسم، وجرى نقلهما إلى مستشفى جمال حمادة

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى