ثقافه وفن

الفرح بعد 666.. أول صورة من كتب كتاب منة عرفة

نشر الفنان الشاب محمود المهدى، الصورة الأولى من عقد قرانه على الفنانة منة عرفة، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”.

وعلق “المهدى” على الصورة قائلًا: “الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666”.

يذكر أن منة عرفة أعلنت منذ أكثر من شهر خطبتها على محمود المهدى، ونشرت عبر حسابها الرسمى على “إنستجرام”، صورة رومانسية تجمعها به، فى إشارة لإعلان غير مباشر عن خطبتهما.

وظهرت “منة” فى الصورة بفستان بينما ارتدى “محمود” بدلة كلاسيك، وعلقت الفنانة الشابة على الصورة: “مع بعض لغاية آخر نفس.. شكرًا على كل الرسايل اللى جاتلنا وكل حد اخد من وقته ولو دقيقة عشان يبعتلنا كلمه حلوة.. وشكرًا بجد على كل دعاوتكوا الجميلة.. فرحتنا اكتملت بيكوا”.

ورد “محمود” على الصورة التى نشرتها “منة”: قائلًا: “حتى آخر نفس”.

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرًا بين المتابعين، والمباركة لهما فى التعليقات وهو ما ردت عليه الفنانة الشابة منة عرفة “الله يبارك فيهم حبايبى”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى