حوادث

«إيمان» أمام القاضي: «عشت مع زوجي 25 سنة في الحرام»

تقدمت “إيمان” الزوجة الريفية صاحبة الـ45 عامًا وأم لستة أبناء، برفع دعوى خلع على زوجها الذي يكبرها بعامين فقط بعد 25 سنة زواج، وذلك بسبب اكتشافها صدمة العمر -على حد قولها.

وقالت الزوجة المكلومة أمام قاضي أسرة شبرا الخيمة، موضحة أسبابها وأنها تريد الخلع وليس الطلاق فهي متنازلة عن كل مستحقاتها مبررة “ماله حرام ومرضاهوش على عيالي”.

وبدأت سرد قصتها، بأنها تزوجت من رجل ذو أخلاق وعائلة وأصل جيد وسط راحة وفرحة مني، فهو لم يكن زوج سيء على الإطلاق بل كان نعم الزوج والأب.

وتابعت بندم وحزن: أنها لم تكتشف كل هذه السنوات الطوال مع الزوج المتدين المحترم حقيقته، فقد برع في إخفائها، فلم أكن أعلم عن عمله سوى أنه مندوب يقوم بتوصيل منتجات للمحافظات، وأن هذا العمل يدر عليه عائدًا كبيرًا جعلنا ميسورين الحال، ولكن بالصدفة اكتشفت حقيقة عمله وماله الحرام “جوزي طلع تاجر مخدرات”، انهارت أحلامي وطلبت منه الامتناع والتوبة ولكنه رفض وأصر على الرفض.

واختتمت “إيمان” قصتها، بأنها علمت حقيقته عندما وجدت حقيبة بداخلها كمية كبيرة من المخدرات في المنزل، وعند سؤاله عن سر تواجدها أخبرها بحقيقة عمله، وقالت أنها أخرجته من حياتها وحياة ابنائها حتى لا تصيبهم لعنة المال الحرام، وطلبت الخلع نظرًا لعدم رغبتها في أي مال منه، مضيفة أنها سأتكفل بنفقة أبنائها.

بلت المحكمة الدعوى، وتحرر محضر آخر ضد الزوج تتهمة الإتجار في المخدرات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى