ثقافه وفن

نجوم الكرة يودعون “ملك الـ+90″: كلمات مؤثرة من تريكة وبركات وإكرامي.. والحضري يستقبله برسالة رائعة.. والجمهور يُكرمه بـ”#شكرا_متعب”

أعلن النادي الأهلي رسميًا عن انتقال مهاجمه المخضرم عماد متعب إلى صفوف التعاون السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وكان نادي التعاون قد دخل في مفاوضات مع الأهلي لضم اللاعب لصفوف الفريق.

ويأتي قرار متعب بالرحيل عن القلعة الحمراء بعدما أصبح خارج حسابات حسام البدري، حيث خاض المهاجم مع الأهلي مباراتين هذا الموسم بواقع لقاء في الدوري ومباراة في الكأس وسجل هدفًا وصنع آخر.

وشهدت الفترة الماضية أزمات كثيرة بين متعب والبدري، بسبب عدم منح المدرب الفرصة للمهاجم الدولي، مما دفع الأخير للرحيل عن الفريق الأحمر.

ووجه نجوم الكرة الشكر لعماد متعب، الملقب بـ”ملك الـ+90″، نظرا لأهدافه الحاسمة في اللحظات الأخيرة من المباريات، على ما قدمه للأهلي.

من جانبه وجه محمد أبو تريكة رسالة لزميله السابق قائلا: “عماد يا متعب.. من الهتافات التي أحببتها كلاعب ورددتها كمشجع للاعب يظل أيقونة هجوم النادي الاهلي ومنتخب مصر كل التوفيق له في التجربة الجديدة”.

ليرد متعب: “يعجز لساني عن الرد يا تريكة”.

فيما ودع محمد بركات، متعب قائلا: “ربنا يوفقك يا عمدة فى اللي جاي.. اجتهد اتعب.. و إن شاء الله هتبقى أنت فرود مصر فى كأس العالم”.

ورد القناص ساخرا: “مش كنت تحط الكورة في ماتش الجزاير كان زماننا لعبنا كاس عالم بدل الهلك ده يا كوتة”.

أما شريف إكرامي قال: “عماد متعب عشرة عمري و أفضل و أنقي من زاملت في الملعب،حزين جداً لرحيلك و لكن هذا حال كرة القدم،كل التوفيق في خطوتك القادمه يا صديقي”.

ورد المهاجم : “حبيبي يا شريف يا صديق الطفولة ورفيق الكفاح”.

فيما أكد محمد ناجي جدو: “أفضل مهاجم زاملته فى المنتخب والأهلى بالتوفيق يا صديقى”.

وجاء رد متعب: “حبيبي والله يا جدو”.

وكتب سعد سمير رسالة لمتعب: “شكرًا علي كل اللحظات الحلوة الي فرحتنا فيها كمشجعين للنادي.. طول عمرك أجدع وأنضف وأنقي الناس الي شوفناها هتوحشنا يا قناص.. ومكانتك كبيييرة أوي في قلوبنا كلنا”.

ورد مهاجم التعاون السعودي الجديد مداعبا مدافع الأهلي: “نايمني بالكلمتين دول وبعدين الاقيك بتحط اجوان بدماغك في الدقيقة ٩٠”.

ورد سعد قائلا: “أعملك ايه طيب منت الي علمتني اجيب اجوال ازاي.. بس ايش جاب لجاب يااسطورة .. انت معدي الناس”.

من جانبه قال عصام الحضري رفيق متعب في الفريق السعودي: “خطوة رائعة من إدارة نادي التعاون التعاقد مع المهاجم العبقري عماد متعب، أحد أبرز الهدافين في تاريخ الكرة المصرية.. أهلا بيك يا ملك الـ+90”.

ورد المهاجم الدولي قائلا: “والله زمااان يا سد يا عالي”.

وفي سياق متصل دشنت جماهير الأهلي هاشتاج “#شكرا_متعب”، لتكريم المهاجم المخضرم على مسيرته الرائعة مع القلعة الحمراء، وتمنوا له التوفيق في خطوته الجديدة.\

وفيما يلي أبرز التغريدات:

قولو لعين الشمس ماتحماشى احسن حبيب القلب صابح ماشى ?
مكانك فى قلوبنا ❤

 هنشجعك ونكون وراك ف اي مكان لانك تشرف ف اي حته وان شاء الله هتبقي هداف وقناص ف السعوديه

هاتفضل طول عمرگ اسطورة لا يكررها الزمن محدش يقدر ينساها بالتوفيق عمده وتأكد ان وراگ جمهور بيسندك يهد جبال هانستناگ ف روسياا ?❤✋

View image on TwitterView image on Twitter

شكرا علي حبك من قلبك للنادي ، شكرا علي كل لحظه فرحتنا فيها باهدافك ، جمهور الاهلي يكرم من يستحق ، جمهور الاهلي مبينساش المخلصين.  ❤

شكرا ملك ال90، ستظل علامة ورمز للأهلى وسنظل مشجعين لكل لمسه لك فى اى مكان رحلت إليه، وتسطيع الإثبات إن شاء الله على أنك مازلت قناص وتسطيع حجز مركزك فى روسيا لأنك تستحتق ?@emadmeteb90plus 

لو ف حاجه يشكر عليها متعب بجد هيا مواقفه مع جمهور الأهلي

فاكرين كل لحظة فقدنا فيها الامل وظهر في الدقيقة ٩٠ وفرحنا فاكرين أما كان أصغر هداف للدوري فاكرين استلامته وضهره للجون واللفة اللي محدش بيعملها غيره طب فاكرين هتاف المدرج عماد يا متعب ولا اهلاوي اهلاوي عماد متعب اهلاوي فاكرين وفاكرين..
هيعتزل في الاهلي ? مشي ?? ❤️

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

 #90+
جمهور  لا ينسي الاساطير
شكراعلي الاهداف البطولات الي ديما فكرنهاوهنفضل فكرنها
زعلنالانك مابتلعبش واكيد زعلانين انك هتمشي من الاهلي بس اكيد هنفرح لماتلعب مع المنتخب في كاس العالم ان شاءالله واكيد هترجع تاني  @emadmeteb90plus

متعب يعني الاعيب اللي ظهرت بسبب دموع الفرحه ومتعب اللي ظهرت دموع العحزن علشانه متعب يعني ابن النادي 


انك كنت سبب فرحة من ذكرياتى وأنا ف الاستاد بجونك التاريخى بماتش الجزائر بجد اتحفرت جوايا?????? شكرا يا متعب…

هل تؤيد قرار عماد  بالرحيل عن الأهلي؟@emadmeteb90plus

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى