حوادث

إصابة «بودى جارد» فى إطلاق نار على فندق بالدقى

أجرت نيابة الدقى برئاسة المستشار هانى صالح، تحقيقات موسعة حول قيام مسلحين بإطلاق النيران على أحد الفنادق بالقرب من ميدان مصطفى محمود بدائرة قسم شرطة الدقى.

وبفحص ومعاينة مكان حادث إطلاق النيران، تبين وجود تلفيات فى بعض محتويات الفندق، بالإضافة إلى تكسر مجموعة من السيارات التى كانت متوقفة أمامه.

وتبين قيام مجموعة من المسلحين باقتحام المكان وإطلاق النيران بشكل عشوائى، ما أدى إلى إصابة “بودى جارد” من العاملين بالمكان بطلق نارى فى قدمه، ونقل إلى المستشفى لتلقى العلاج، وطالبت النيابة سرعات تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كان قسم شرطة الدقى، قد تلقى بلاغا يفيد بإطلاق عدد من الأشخاص أعيرة نارية أمام أحد الفنادق، فانتقل العقيد أيمن حمزاوى، مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم هانى الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، إلى محل الواقعة، لإجراء المعاينة.

حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى