حوادث

“أوكا” حرامى قليوب: سرقت سياره جارى لأنتقم منه لزواجه عرفيا من شقيقتى

“سرقت سياره جارى دون علمه لأنتقم منه لزواجه شقيقتى عرفى دون علمي، ولأبتزه بمطالبه أموال وكنت أتمنى أن أملك أن اقتله لكنى خشيت على نفسى من الهلاك وضياع حياتى”، بهذه الكلمات روى عاطل كيف خطط لسرقة سياره مندوب مبيعات”جاره” بقليوب.

يقول المتهم “مصطفى. ر” 27سنه، خلال تحقيقات النيابة، ولدت بأسره بسيطه كما يقال على قد حالها، وبالرغم أننى سلوكى غير سوى لكن الشرف أهم حاجه بحياتي، والمجنى عليه جار لنا منذ سنوات وكنت أعتبره أخا لنا، فكان دائم التودد والتقرب منا منذ فترات طويلة.

وتابع المتهم، كنت بخارج المنزل وأثناء عودتى وطلوعى على سلم العقار شاهدته يداعب شقيقتي، فطار عقلى ولم أعى بنفسى الا وهو بين يدى وأقوم بخنقه، ولكن شقيقتى دافعت عنه وخلصته من يدى معترفه لى بزواجها العرفى منه، وعندما قمت بضربها ورفضى تلك الزواج بررت أنها فعلت ذلك بعد أن أغواها بحبه لها وحتى لا تعرف زوجته الأولى.

وأكمل المتهم، ومنذ علمى بتلك الزواج وانا لا أستطيع النوم، فهو جاء على شرفى دون أستئذان كما أن شقيقتى أصبحت لعبه بين يديه أستغليت فقرها وأوهمها بالحب، فالبدايه فكرت فى قتله لكنى خفت على نفسى من أن تضيع حياتي، فلغب الشيطان بعقلى أن أستغله وأبتزه بالحصول على أموال منه.

وتابع المتهم، بالفعل قمت بتتبع خط سيره أثناء عمله فهو مندوب مبيعات يقوم بتوزيع أدوية على المستشفيات، وقمت بالاتفاق مع المتهم الثاني”أيمن” عفشجى سيارات، فقام بأصطناع مفتاح للسياره أثناء تصليحها بورشه يعمل بيها.

وأثناء تتبع خط سيره قام بترك السياره أمام مستشفى بنها العام، فقمت بسرقتها وساومته على ردها له نظير مبلغ 40الف جنيه كنت أقتسمهامع المتهم الثانى ولكن لم يستمر الخال وأنكشف مخططى وتم حسبي.

وردد المتهم الثاني”أيمن”، انه فعل ذلك من أجل مسانده صديقه لغيظه من تلك الزواج وأيضا حصوله على الأموال وأنه لم يتخيل أن تنكشف جريمته وتكون النهاية خلف الأسوار.

كان قد تلقى المقدم احمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب بلاغا من عبد الغنى ص  38 عام مندوب تسويق باكتشافة سرقة سيارته من امام مستشفى بنها العام.

أخطر اللواء ايهاب خيرت مدير أمن القليوبية ، فأمر بسرعة ضبط مرتكبى الواقعة ، فتم تشكيل فريق بحثى برئاسة اللواء محمد الالفى مدير ادارة البحث الجنائى و قرر المبلغ فى التحقيقات  بتلقيه اتصال هاتفى من شخص مجهول على هاتفة المحمول يساومه على إعادة السيارة مقابل مبلغ مالي.

تم التوصل الى أن مرتكبى واقعة السرقة هما كل من مصطفى ر وشهرتة “مصطفى أوكا” 27 عام عاطل ، شقيق الزوجة الثانية للمبلغ’ ،أيمن خ  وشهرتة ” أيمن العفشجى ”  30 عام عفشجى سيارات.

عقب تقنين الإجراءات  تمكن ضباط المباحث من ضبط  المتهمان بأكمنة أعدت لذلك وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة  وقرر الأول أنه عقب علمه بوجود علاقة بين المبلغ وشقيقته وتزوجه منها عرفياً فعقد العزم وبيت النية على سرقة سيارته ومساومته على مبلغ مالى نظير إعادتها  وفى سبيل تنفيذ ذلك  إستغل زيارة المبلغ لهم وقام بإصطناع نسخة من مفاتيح السيارة ، وأتفق مع الثانى على تنفيذ ذلك وإقتسام مبلغ المساومة بينهما وقاما بالإستيلاء على السيارة  وإخفائها وقام بمساومته من هاتفة المحمول طالبا مبلغ 40 ألف جنية لإعادة السيارة.

تم بإرشاد الأول ضبط السيارة المستولى عليها بمنطقة مقابر أتريب وبإرشاد الثانى ضبط الهاتف المحمول لدى عميلهما  محمد س 37 عام صاحب محل هواتف محمولة  وتم التحفظ عليهم.

بمواجهة المبلغ بما ورد بإعترافات المتهمان أقر بصحتها واكتشافه سرقة السيارة من أمام مستشفى بنها العام ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 21 أحوال مركز قليوب ، واحيلا المتهمين للنيابة التى أمرت بحبسهم 4ايام على ذمة التحقيقات .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى