حوادث

خالد على يصل نيابة الدقى لاستكمال تحقيقات «خدش الحياء»

قال أنس سيد، عضو هيئة الدفاع عن المحامى خالد على، إن موكله حين وصوله إلى محكمة شمال الجيزة الابتدائية حيث مقر نيابة الدقى، اصطحبته قوات الأمن إلى “الحبس خانة” بالمحكمة، إلى حين استكمال التحقيقات معه.

وأضاف، فى تصريحاتٍ له، اليوم الأربعاء، أن المحكمة تشهد تأمينات غير مسبوقة، فى ظل وجود عشرات المتضامنين مع موكله للاطمئنان عليه خلال التحقيق معه.

ومن المقرر، أن تتسلم اليوم نيابة الدقى، برئاسة عبدالله المهدى، تحريات الأمن وتقرير الأدلة الجنائية بشأن واقعة إتيان المحامى الحقوقى خالد على بفعل فاضح وخادش للحياء العام.

وكشفت تحقيقات النيابة، التى تمت بإشراف أحمد ثروت مدير النيابة، عن أن المحامى خالد على قام بفعل فاضح وخادش للحياء العام إبان تواجده أمام مجلس الدولة، عقب حكم القضاء الإدارى بإلغاء اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، إذ أشار بحركة خادشة بإصبعه.

جدير بالذكر، أن النيابة قررت، مساء أمس الثلاثاء، حجز خالد على لمدة 24 ساعة لحين استكمال التحقيقات معه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى