حوادث

يقظة أمين شرطة تحبط سرقة 129 قطع أثرية من مخزن فى المعادى

تمكن أحد أمناء الشرطة من قوة مباحث إدارة تأمين المعادى، والمعين خدمة تأمين محل مصوغات من إحباط عملية سرقة قطع أثرية، وتحرر محضر بالواقعة.

كان أمين الشرطة علاء محمود عبدالعزيز، من قوة مباحث إدارة تأمين المعادى والمعين خدمة تأمين محل مصوغات، بدائرة قسم شرطة المعادى ضبط “خالد.إ.م” 38 عامًا، عامل، سبق اتهامه فى 10 قضايا آخرها 5424 لسنة 2014 مصر القديمة “سرقة متنوعة”، وبحوزته 5 قواعد حديدية لحمل الجدار الفخارية، و120 قطعة مختلفة الحجم تصنف كشظايا، وجداران فخاريان صغيرا الحجم أحدهما مكسور الفوهة والأخرى دون، وقطعة حجرية تحمل رقم 12211، إناء مكسور لم يستدل عليه على ماهيته الأثرية فى الاستخدام.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات، اعترف بسرقة المضبوطات من داخل مخزن تابع لمنطقة تفتيش المعادى للآثار تابع لوزارة الآثار كائن بشارع دجلة المعادى بأسلوب كسر الباب.

وباستدعاء مسؤول الأمن بالمخزن محل الواقعة، ويدعى “محمد.ع.ع” 45 عاما، دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى