حوادث

لتقديمه وجبات لحم حمير.. «الجيزة» تغلق مطعما بحدائق الأهرام

أغلقت محافظة الجيزة مطعما شهيرا بمنطقة حدائق الأهرام، لقيامه بتجهيز المأكولات من لحوم الحمير، مما يشكل خطورة داهمة على صحة المواطنين.

وقال محافظ الجيزة، محمد كمال الدالى، إنه لا تهاون مع المنشآت لا سيما المطاعم والكافتيريات التى تقدم أطعمة وتتهاون فى صحة المواطنين، مشددًا على وجود رقابة على مثل هذه المنشآت، وغلق أى منشأة يثبت بالدليل القاطع وجود مخالفة صحية بها.

وأضاف أنه فور ورود معلومات تفيد ببيع المطعم الشهير لحوم حمير للمواطنين، تم أخذ عينة وتحليلها بمعمل بحوث الحيوان عن طريق أطباء ومفتشى مديرية الطب البيطرى بالمحافظة، والتى أثبتت التحاليل أن اللحوم من الصفة الخيلية (لحوم حمير) وعليه تم إصدار قرار فورى بغلق المطعم وإحالة صاحبه إلى النيابة العامة.

فى نفس الإطار نجحت مديرية التموين بالجيزة فى ضبط 32 طن أرز منتهى الصلاحية بالعمرانية لدى إحدى شركات توريد الأرز، وتم التحفظ على الكمية وإحالة المسؤول للنيابة العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى