حوادث

تفاصيل التحقيق فى واقعة هتك عرض طفلة فى الجيزة

قررت النيابة العامة حبس محام لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض طفلة بعد استدراجها داخل شقته في شارع الزهراء بالعمرانية.

وكشفت التحقيقات أن المتهم استدرج الطفلة، 13 سنة، من شارع المطبعة في الهرم بعد أن أخبرته بسوء معاملتها من أسرتها وأنها تركت منزل أسرتها بسبب المعاملة السيئة فاستدرجها المحامى إلى شقته في العمرانية.

وأوضحت التحقيقات، أن والدة المجنى عليها وخالها حضرا إلى شقة المحامى وتشاجرا معه واعتديا عليه بالضرب ما تسبب فى إصابته بكدمات وسحجات متفرقة فى الوجه والصدر، وأن المشاجرة استمرت 15 دقيقة بين الجانبين حتى أبلغ الجيران الشرطة وحضرت وضبطت الطرفين وتحرر محضر بالواقعة وأحيل الطرفان إلى النيابة وثبت من أقوال الطفلة تعرضها لهتك العرض بالقوة من قبل المحامى.

وقالت المجنى عليها، خلال سماع أقوالها إنها تعرفت على المحامى فى شارع المطبعة عندما وجدها تقف بالقرب من مبنى التأمينات الاجتماعية وتحدث معها عن أسباب بكائها فأخبرته بأنها تركت منزل أسرتها من الصباح بسبب معاملة والدتها السيئة لها، فطلب منها الذهاب معه إلى منزله فذهبت معه بحس نية لكنه حاول الاعتداء عليها وعندما صرخت تركها.

وقررت النيابة العامة إحالة الطفلة إلى الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبي عليها، وموافاة النيابة بنتائجه حتى يتسنى لها استكمال التحقيقات، كما قررت النيابة العامة حجز والدة الطفلة وخالها على ذمة تحريات المباحث بتهمة ضرب المحامى وإصابته بكدمات متفرقة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى