حوادث

كشف ملابسات إصابة شخص بطلق نارى أثناء سرقة سيارته

نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف ملابسات إصابة أحد المواطنين بقنا بطلق نارى حال محاولة سرقة سيارته بالإكراه، وضبط مرتكبى الواقعة.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبوتشت بمديرية أمن قنا من إحدى المستشفيات باستقبالها (سائق – مقيم بدائرة المركز ) مُصاب بعيار نارى بالجسم، وما قرره أنه حال سيره بسيارته النصف نقل عائداً من إحدى القرى بدائرة المركز تجاه محل إقامته فوجئ بمجهولين قام أحدهما بإطلاق عيار نارى تجاهه من سلاح كان بحوزته فأحدث إصابته المشار إليها فى محاولة منهما لاستيقافه، إلا أنه تمكن من الهرب بسيارته.

تشكل فريق بحث جنائى، برئاسة قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن قنا أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصان – مقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما حيث أمكن ضبط أحدهما حال قيادته لإحدى السيارات “مُبلغ بسرقتها” وبحوزته (بندقية آلية – عدد من الطلقات من ذات العيار – كمية من مخدر الشابو).. كما أمكن ضبط الآخر وبحوزته (دراجة نارية “بدون لوحات معدنية”)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد سرقة سيارة المجنى عليه وأن السلاح المضبوط هو السلاح المُستخدم فى ارتكاب الواقعة المشار إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى