حوادث

قاضى التلاعب بالبورصة.. يداعب الدفاع

داعب المستشار أحمد أبو الفتوح، رئيس محكمة جنايات القاهرة، التى تنظر قضية “التلاعب بالبورصة” المتهم فيها جمال وعلاء مبارك وآخرين، المحامى هانى سرى الدين.

أبصر أبو الفتوح اصطحاب المحامى لحقيبتين كبيرتين، فسأله عما يحمل بهما، فأجاب: “مستندات القضية”، فرد القاضى: “أنا قولت معاك متفجرات ولا حاجة”.

وواصل هانى سرى الدين، مرافعته عن المتهم ياسر الملوانى، بقضية “التلاعب بالبورصة“، بالتشديد على أن المتهمين لا يمكن إصباغ صفة “الأطراف المرتبطة” عليهم، وفقًا لأحكام القانون، لأنه ثبت اتجاه إرادتهم للبيع وليس للسيطرة الفعلية أو الاستحواذ على البنك أو تكوين كتلة تصويتية لتسيير البنك.

ونفى سرى الدين أن يكون قد تم الاعتداء أو العدوان على أموال البنك “المال العام”، وشدد بأن الأسهم هى أموال مملوكة خاصة للمساهمين، مُدللاً على ذلك بأن المساهم يمكنه بيع الأسهم وتوريثها ورهنها، ولا علاقة للبنك بها، ودفع بأن التقرير الفنى أثبت أنه لم يتم الاعتداء على أموال البنك.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى