حوادث

ضبط شبكة دعارة روسية يقودها رجل أعمال

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بإشراف اللواء مجدى موسى مدير الإدارة العامة للآداب والنشاط الخارجى في الإيقاع بأكبر شبكة دعارة روسية يقودها رجل أعمال لبنانى داخل فندق شهير بالقاهرة بعد استقطابها الرجال والنساء من راغبي المتعة الحرام مقابل الأموال عبر الإنترنت.
وتم ضبط مهندس بترول و3 فتيات روسيات وأخرى أوكرانية واعترف المتهمون بارتكابهم الجريمة وأحيلوا إلى النيابة التى تولت التحقيق.
كانت معلومات قد وردت للمقدم سيد عبدالغفار بالادارة العامة لحماية الآداب تفيد قيام شبكةروسية تابعة للمافيا الروسية للدعارة باستقطاب راغبى المتعة الحرام عبر موقع بالإنترنت مقابلأموال باهظة.. أخطر اللواء حسن عباس نائب مدير الإدارة العامة بالواقعة فكلف رجال الإدارة بإجراء التحريات بسرعة ضبطهن.
توصلت تحريات العقيداء تامر سمير رئيس قسم مكافحة الإتجار فى البشر وأحمد عيد وأحمدصلاح الضباط بالإدارة إلى صحة المعلومات، وتبين أن الشبكة يقودها رجل أعمال لبنانى يستقطب الأثرياء إلى الفنادق الشهيرة وتقوم بتقديم الفتيات لهم مقابل 3 آلاف جنيه فى الساعة الواحدة.
أعد المقدمان سيد عبد الغفار وبهاء الطحاوي بإشراف العقيد شريف إلهامى خطة لضبط المتهمات وتم مداهمة الفندق وألقى القبض على 4 فتيات من بينهم فى وضع تلبس مع مهندس البترول.
قام العقيد سيد السماحي بتفتيش الغرفة وعثر بداخلها على 6 آلاف جنيه مصرى و5 آلاف دولارو3 آلاف يورو وعملات أجنبية أخرى وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية وعدد كبير من الواقى الذكرى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى