حوادث

“سمر”: زوج أمى اغتصبنى.. ولما أخبرتها قالت لى: “وفيها إيه ماتخربيش بيتى”

أم أنانية بسبب جبروتها مع أزواجها، طُلِّقَت 3 مرات، ولكنها رُزِقَت بابنتها التى عانت منذ كانت طفلة بسبب العيش مع رجال غرباء هم أزواج أمها الذين اعتادوا ضربها وإهانتها، وأحيانا التحرش بها، بينما لا تكترث أمها، فالمهم فى نهاية رحلتها مع أزواجها أن تستمر مع الرابع.. وكانت الكارثة عندما التحقت “سمر” بالجامعة وتجاهلت أمها تصرفات زوجها الرابع معها حتى تحرش بها واغتصبها.

ولم تجد “سمر. ع. م” سبيلاً سوى الهرب وتحرير محضر لأمها وزوجها بقسم شرطة الوايلى، فى شهر ديسمبر الماضى.

أوضحت “سمر” لـ”بوابة الشباب نيوز” بأنها لجأت لإحدى الجمعيات الحقوقية للدفاع عنها بعدما لم تحميها أمها.

وقالت “سمر”: أمى اعتادت منذ طفولتى على التصرف معى بأساليب جعلتنى أكرهها، وأتمنى موتها، فقد اغتالت براءتى بعد أن ألقت بوالدى فى السجن ودمرته، واستولت على ثروته وتزوجت غيره عدة مرات”.

وأضافت “سمر”: “عندما كنت أسمع صديقاتى فى المدرسة يتحدثن عن حنان أمهاتهن؛ أهرب من أمى لكنها تعيدنى لأعيش بصحبتها رغمًا عنى مستغلة مقاطعة عائلة أبى لنا بعد أن دمرته، ومن هنا ظللت أشاهدها فى أوضاع غير لائقة مع أزواجها”.

واستطردت “سمر”: “عندما كنت أشكو لها من ضرب زوجها تتهمنى بأننى سبب نحسها وتطليقها من كل رجل أحبته، وتصارحنى بأنها لولا خوفها من الحبس لتخلصت منى لدرجة جعلتها كثيرًا تطردنى ليلاً من المنزل، وتجعلنى أمكث على السلم فى عز البرد حتى لا تُغْضِب زوجها الذى تحرش بى، وعندما لجأت إليها لتحمينى صمتت ما دفعه لهتك عرضى واغتصابى، وعندما واجهتها قالت: وفيها إيه لما يعمل كده؟ ماتخربيش بيتى وتكونى سبب طلاقى، كما هددتنى إذا تحدثت وفضحت زوجها فلم أجد حل سوى الهرب”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى