حوادث

رفع آثار حادث ميت حلفا ولجنة لمعاينة الكوبرى المنهار

قال المهندس مصطفى بيومى، رئيس مركز ومدينة قليوب، إنه تم رفع آثار الجزء المنهار من كوبرى المشاه بميت حلفا من على الطريق بجوار سور السكة الحديد، وفتح الطريق تدريجيا أمام حركة السيارات بعد توقفها خاصة فى الحارة المتجهة من القاهرة إلى بنها.

وأضاف بيومى، فى تصريح صحفى اليوم السبت، أنه تقرر تشكيل لجنة هندسية من هيئة الطرق والكبارى ومجلس المدينة لمعاينة وفحص الكوبرى والذى انهار جراء اصطدام سيارة نقل به وذلك لمعرفة مدى سلامته وتأثره بالحادث وحصر التلفيات به فضلا عن إجراء الإصلاحات به ورفعه على الأعمدة الخرسانية مرة أخرى.

وكانت سيارة نقل بمقطورة قادمة من شبرا الخيمة اتجاه بنها اصطدمت بكوبرى مشاه بميت حلفا فسقط على المقطورة التى توقفت قبل أن يسقط الكوبرى على الأرض وظل معلقا على المقطورة الخاصة بالسيارة، وانتقلت قوات الأمن والإدراة العامة لمرور القليوبية لرفع آثار الحادث ولم يسفر الحادث عن أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى