حوادث

4 أيام حبس للأشقاء القتلة فى العجوزة

أمرت نيابة العجوزة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة الكلية، بحبس 3 أشقاء 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، وقررت ندب الطب الشرعى، لتشريح جثة عاطل، وكتابة تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقى مأمور قسم شرطة العجوزة، إخطارًا من المستشفى يفيد بوصول “ب.ع.ا” طالب، جثة هامدة إثر جرح طعنى بالصدر، وبإخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهمين.

تحريات مكثفة أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن خلافًا نشب بين المجنى عليه و3 أشقاء، بسبب هاتف محمول، تطور لمشاجرة، قام على إثرها المتهمين بضرب المجنى عليه، وسدد أحدهم طعنه بمطواه أودت بحياته وفروا هاربين.

تمكنت قوة أمنية، من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم.. اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى