صحه و طب

رجيم سريع من غير تعب فى خطوات سهلة أهمها التيودكس والرياضة

اتباع رجيم سريع لا يعنى أن تجهدى جسمك وتضرى باقى أجزاء الجسم، ووفقا لموقع goodtoknowتوجد خطة تساعدك على الاستعداد لحضور المناسبات وارتداء الملابس الجديدة بجسم أكثر رشاقة، ولابد أن تعلمى جيدا أن الرجيم السريع يضر بالكلى والكبد ويمكن أن يسبب الأنيميا بسبب اهمال تناول كافة العناصر الغذائية فى الجسم، لكن النظام الغذائى الذى ستجديه خلال السطور التالية سيحميك من هذه الأضرار.

الرجيم55
الرجيم

١- التيودكس

قبل ان تقررى اتباع نظام غذائي لانقاص الوزن، قومى أولا بتخليص جسمك من السموم المتراكمة فيه عن طريق عمل التيودكس، وهو تناول المشروبات الصحية والماء بكثرة لمدة يوم كامل أو يومين، يتخللها تناول وجبات خفيفة.

ويعتمد المشروبات والماء المضاف لها قطرات من عصير الليمون، وأخرى لها شرائح من الفواكه مثل البرتقال أو التفاح ويتم شرب ما لا يقل عن ٣ لتر من الماء.

العناية بالجسم 66

٢- الوجبات المتوازنة:

أما الوجبات فهى الخضراوات الطازجة كالخس والبروكلى والخيار، وبعض الفواكه المسموح بها بعيدا عن العنب والمانجو، مثل تناول التفاح.

بعد يومين خططى لنظام متوازن من الرجيم يحتوى على البروتين لأنه عامل مهم للإحساس بالشبع وحرق الدهون، بالإضافة إلى تقليل السكريات حيث مسموح بملعقتين صغيرتين على مدار اليوم، واستبدال العيش بالعيش السن أو حبوب القمح الكاملة.

٣- الزبادى:

وجبة العشاء لابد أن تحتوى على كوب من الزبادى لأنه من أفضل المواد الغذائية التى تساعد على حرق دهون البطن وتقليل الكرش.

حذاء الجرى

4-الرياضة:

 تعبك فى اتباع نظام رجيم صحى ومتوازن والحد من السكريات النشويات لن تشعرى بأهميته إلا إذا قمت بممارسة الرياضة ولو 3 مرات اسبوعيا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى