مقالات

جيهان سليمان ….تكتب حينما ترحل اللعنة

بقلم الكاتبه والاعلاميه جيهان سليمان

احتس ما شئت من جواريك سيدى.. اغمرهن ببحور خمرك المعتق.. اسدل عليهن حكايات كذبك.. انبت فى قسماتك كل الأشجار وثمار جنتك التى تدعيها.. اعقد لهن وطنا فى أسرك.. وأصبح لهن حروف ظلمك بلون الورد.. اسرد ما شئت عنى فهذا ثمن ارتضيه فى عتقك.. ما دمت وهما فى لحظه اخترتك.. فلتكن أنت اللعنة التى رحلت.

سأجعل كل حروفى تدفعك عند تلك الحافة البعيدة لتغرق فى خط الأفق ولا تعود.. ستلتهمك شمس الأصيل التى بالأمس خدعتها.. ستسخر منك تلك النجمة الساهرة التى رسمتها لى أياما فى خلاء العهد.. سأحشد أمام لعنتك كل قصائدى المجروحة جنوداً بطلقات الحبر الأسود.. سيصيغك التاريخ مجددا شهريار.. سيسرد.

حكاياتك المسكوت عنها.. وغرامياتك التى لم تبع..

وحينما ترحل لعنتك.. سأترجل من جديد إلى ذات الحكايات الملساء.. سيصادقنى القلم الذى جف من هول جروحك ونارك العتية.. سأمتطى السطور جوادا جامحا بعدما قيدته بشهور اللعنة والجرم.. يااااااااه

أرهقتنى لعنتك وجعلتنى أبحث عن صياغة جديدة لروح سحرتها سحرا أسود لم تخجل فى أن تعلن عنه فى أذنى بصوت جهور من فوق كل المآذن.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى