حوادث

تفاصيل مثيرة.. زوجة تقطع العضو الذكرى لزوجها وتحرق جثته فى إمبابة

قال إمام المسجد الموجود فى شارع الاعتماد الذى شهد واقعة العثور على جثة شخص مجهول الهوية، عارية ومقطوعة الرأس والعضو الذكرى، بإمبابة، إن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه، وأنه أثناء خروجه قبل آذان الفجر بنصف ساعة وخلال مروره فى الشارع، عثر على جوال على هيئة جثة فظن أن الجوال سقط من سيارة جمع قمامة.

وأوضح، فى تصريحات صحفية، أنه عندما ذهب إلى المسجد لصلاة الفجر، عاد مرة أخرى إلى الشارع ووجد الأجهزة الأمنية فى نفس المكان، حيث تم العثور على جثة رجل مقتول ومقطوع عضوه الذكرى.

ودلت التحريات، أن زوجة المجنى عليه قتلته بسبب خلافات بينهما، بعد أن علمت بزواجه من سيدة أخرى، وقطعت رأسه وفصلتها عن جسده وقطعت عضوه الذكرى.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة إمبابة، بلاغا بعثور الأهالى فجر الأربعاء، على جثة لشخص عارٍ من ملابسه ومقطوع العضو الذكرى والرأس، وملقى على جانب الطريق، ملفوفًا داخل بطانية وفراش وملاءة سرير، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته لقيامه بالزواج من أخرى وتم ضبطها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق