ثقافه وفن

بعد إعلان انفصالهما.. تعرف على طليق منى عبد الغني.. رجل أعمال ووالد ممثلة معروفة

أعلنت مصادر مقربة من الفنانة والإعلامية منى عبد الغني انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد قورة، بعد زواج دام لأكثر من عشر سنوات.
 
من المعروف أن منى عبد الغني كان قبل ارتباطها بمحمد قورة زوجة للموسيقي أحمد شريف سلامة، وذلك إبان فترة نجاحاتها الفنية والموسيقية، والتي كان أبرزها أغنيتها الشهيرة «يالا يا أصحاب»، والتي ساهمت كثيرًا في شهرتها.
تزوجت منى عبد الغني رجل الأعمال محمد قورة عام 2006، وكان معها ابنين من زوجها الأول “ريم، وكريم”، وكان معه هو الآخر ملك الممثلة الشابة المعروفة، ومريم، التي تم خطبتها مؤخرًا على أحد أقارب الإعلامية مفيدة شيحة.
  
ملك قورة
 
حكت منى عبد الغني في أول حواراتها بعد إعلان زواجها من محمد قورة، في أحد حواراتها لمجلة “سيدتي” أنها تعرفت عليه عن طريق عياة تختص بالريجيم والتغذية، وبعد انتهاء عدتها بعد طلاقها من زوجها السابق، طلب مقابلتها هو وشقيقها بأحد المطاعم، وفاتحها بشأن الزواج، وبعد أدائها صلاة الاستخارة، واففقت، وعُقد القران.
 
وأضافت منى في حوارها أن قورة يعمل بمجال السياحة، فهو عضو بمجلس إدارة شركة «إيليت»، الكائنة برأس سدر.
 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى