ثقافه وفن

بعد جملة أنا بابا يالا.. هكر يسرق صفحة أحمد فهمى.. وفنانون: عاملى فيها شبح

نشر الفنان أحمد فهمى، منذ قليل، بوست عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، أكد من خلاله أن أحد الأشخاص أرسل إليه لينك لكى يهكر صفحته وهو “لينك أمازون”، وعلق ساخرا: “أنا بابا يالا”.

ولم تمر نصف ساعة إلا وتم تهكير صفحته الشخصية فعلا، كما تم تغيير صورة البروفايل وكتب سارق الصفحة: “أنا مش بعيد، الدور على مين”.

لتتوالى بعدها ردود الفنانين الساخرة، فكتب أحمد السقا: “أومال عاملى فيها شبح وأنا بابا يالا وفى الآخر اتروقت”، وعلق أمير كرارة: “هجامين البحر عاملوها معاك يا نيرم”.

كما كتب أحمد العوضى: “شقلطو الصفحة منك”، وعلق بيومى فؤاد: “عملوها معاك يا بوت”، فى حين علقت هنا الزاهد: “يا جماعة صفحة فهمى اتعمل عليها هاك وبنحاول نرجعها”.

يذكر أن الفنان أحمد فهمى، كشف عن تفاصيل آخر أعماله الفنية الجديدة، موضحًا أن جارى العمل على فيلم “العارف”، من بطولته مع الفنان أحمد عز.

كما كشف أنه يعمل الآن على تصوير فيلم جديد “دماغ عالية” ومسلسل جديد وهو “السفاح”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى