متابعات

قرار عاجل من البريد بشأن دفاتر التوفير الورقية

القاهرة – (أ ش أ):
 
قررت الهيئة القومية للبريد، وقف إصدار دفاتر التوفير الورقية للعملاء واستبدالها ببطاقات إلكترونية وذلك بجميع مكاتب بريد قطاعي القاهرة والجيزة كمرحلة أولى اعتبارا من الشهر الجاري.
 
ويأتي ذلك القرار تمهيدا لتعميمه على مستوى الجمهورية عدا حسابات القُصر التي ستسرى عليها الإجراءات المعمول بها حاليا، وفقا لبيان للهيئة نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس.
 
وقال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، في البيان إن القرار يأتي في إطار توجه الهيئة لميكنة كافة الخدمات والتحول تدريجيا لاستخدام البطاقات الإلكترونية في التعامل مع العملاء بما يواكب جهود الدولة لزيادة الشفافية المالية والدمج المالي لإتاحة خدمات أفضل للمواطنين.
 
ووصل عدد عملاء صندوق التوفير إلى 24 مليون عميل بإجمالي رأسمال مودعيين 196 مليار جنيه، بحسب الصغير.
 
وأضاف رئيس البريد، أن الهيئة نجحت خلال الفترة الماضية في نقل بيانات العملاء على مستوى الجمهورية من النظام اليدوي إلى النظام المميكن سعيا منها للتيسير على العملاء بما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

البريد: استبدال دفاتر التوفير الورقية ببطاقات إلكترونية بالقاهرة والجيزة

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى