متابعات

اليوم.. «التموين» تبدأ صرف السلع المدعمة للمواطنين عن شهر يناير

تبدأ الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، اليوم الإثنين، صرف السلع التموينية المدعّمة ضمن مقررات شهر يناير، من خلال شركتى الجملة “العامة”، و”المصرية”، إذ من المقرر الصرف لبقالى التموين ومنافذ التوزيع فى مختلف المحافظات، ليتم صرفها لأصحاب البطاقات التموينية طوال الشهر المقبل، بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيهًا.

جاء ذلك خلال تقرير عرضه برنامج “8 الصبح” المعروض على فضائية “dmc”.

وأكد الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، توفير السلع المدعمة للمواطنين عن شهر يناير المقبل، وصرفها للبقالين ومنافذ التوزيع لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية، خاصة بعد توفير السلع، خاصة السلع الأساسية مثل الأرز والسكر والزيت والمكرونة بجانب العديد من السلع الأخرى.

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرر تخفيض سعر زيت عباد الشمس “تحيا مصر”، إلى 20 جنيهًا بدلًا من 20.5 جنيه للتر، على بطاقات التموين وفى منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركتى الجملة “العامة والمصرية” اعتبارًا من أول يناير المقبل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى