حوادث

القبض على مجند بالأمن المركزى عقب خطفه هاتفا محمولا من طالبة يمنية بقصر النيل

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على مجند بالأمن المركزى عقب قيامه بخطف هاتف محمول من طالبة يمنية الجنسية بشارع التحرير، وفور سماع رجال المباحث استغاثاتها أسرعوا بمطاردته وضبطه، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت أثناء تفقد رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل، الحالة الأمنية بشارع التحرير، حيث  تنامى إلى سمعه صوت استغاثة إحدى السيدات، وباستبيان الأمر تم التقابل مع “ليلى ع ا” 23 سنة، طالبة “يمنية الجنسية”، التى قررت له بقيام شخص “أدلت بأوصافه التقريبية” بخطف هاتفها المحمول ولاذ بالفرار.

وعلى الفور تم تتبع خط سير هروب المتهم ومن خلال ما أدلت به المجنى عليها من أوصاف وبتمشيط المنطقة محل الواقعة تم ضبطه وتبين أنه “حسام م ع” 21 سنة، مجند بقطاع الأمن المركزى بحلوان، والذى يعد فى إجازة من 25/11/2017م حتى 4/12/2017م ) وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهم والمضبوطات واتهمته بالسرقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى