حوادث

الرقابة الإدارية تضبط موظفين بحى العامرية متلبسين برشوة

ألقت هيئة الرقابة الإدارية فى الإسكندرية القبض على موظفين اثنين بحى العامرية ثان بتهمة تقاضى رشوة مالية من مقاول مبانٍ بهدف تسهيل إجراءات ترخيص بناء بالمخالفة للقانون.

وتلقى مأمور قسم شرطة ثان العامرية، إخطارًا من رئيس نيابة العامرية يفيد بقيد واقعة ضبط “ع. م. ع”، 58 عاما، و”أ. ا. ا”، 54 عامًا، موظفان بحى ثان العامرية.

وأفاد إخطار النيابة بأنه جرى ضبط المتهمين بمعرفة أعضاء هيئة الرقابة الإدارية حال تلقيهما مبلغ 55 ألف جنيه على سبيل الرشوة من “عمر. ع.ن”، مقاول، خارج جهة عملهما نظير تسهيل إجراءات تراخيص بناء من الحى لعقار خاص به، وقٌيدت الواقعة إدارى قسم ثان العامرية.

وقررت النيابة حبس المتهمين لمدة أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق على أن يراعى التجديد لهما فى الميعاد، وأمرت بضبط “هـ. م. م” موظف بحى ثان العامرية ورد اسمه بالتحقيقات.

كما أمرت النيابة باستمرار التحفظ على السيارة المضبوطة “س ر م مصر” وانتداب المهندس الفنى بإدارة المرور لرفع بصمتى الشاسية والموتور وإعداد التقرير اللازم، على أن تُسلم المبالغ المالية لمالكها بالإيصال اللازم مع طلب تحريات هيئة الرقابة الإدارية عن الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى