متابعات

بالصور| احتشاد الناخبين أمام اللجان فى ثالث أيام التصويت بمصر الجديدة

نشرت الصفحة الرسمية لحملة “يلا سيسى”، التابعة للحملة الرسمية، على “فيسبوك”، صورًا من أمام إحدى اللجان التابعة لمدينة مصر القديمة، فى ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2018، إذ احتشد الناخبين رافعين علم مصر، لحث الناخبين على المشاركة.

كان المتحدث باسم حملة “يلا سيسى”، محمدى الجارحى، قد قال إن منسقى الحملة بجميع المحافظات يتابعون سير العملية الانتخابية، من خلال غرف عمليات فرعية، تصب معلوماتها فى الغرفة المركزية بالقاهرة، التى يتولى إدارتها المنسق العام للحملة أحمد الصياد، مؤكدا أن هناك تعليمات بمساعدة الناخبين فى اللجان كافة على مستوى الجمهورية، خلال أيام الانتخابات الثلاثة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام فى جميع المحافظات المصرية بدءًا من أمس الإثنين وحتى غدًا الأربعاء، ويتنافس بها المرشحان عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية الحالى، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى