حوادث

التحقيقات في مقتل “طفلة عين شمس”: الأب عذبها حتى الموت واغتصب شقيقتها

كتب – محمود السعيد:

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عزالدين عبدالشافي، تفاصيل جديدة في واقعة اتهام أب بتعذيب طفلتيه داخل شقتهم في منطقة عين شمس، ما أسفر عن وفاة ابنته الكبرى.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة عين شمس بلاغًا يفيد بالعثور على جثة الطفلة “س. ي” 13 سنة، ودلت التحريات على قيام الأب “ي. ر.” عامل، بتعذيبها وشقيقتها الصغرى “ل” ما أسفر عن وفاة الأولى، وألقي القبض عليه وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

وأوضحت التحقيقات أن الأب المتهم انفصل عن زوجته قبل 5 سنوات، ويتعاطى المواد المخدرة، ويداوم على تعذيب طفلتيه ويمنعهما من الخروج أو رؤية والدتهما بعد الطلاق.

وأشارت معاينة النيابة ومناظرتها لجثة المجني عليها، إلى أنه يوم الواقعة، بدأ المتهم وصلة التعذيب بتقييد ابنته وضربها ضربًا مبرحًا في أماكن متفرقة من جسدها، ثم أتبعها بضربة على رأسها بماسورة حديدية لم تتحملها الفتاة فلفظت أنفاسها الأخيرة.

واستمعت النيابة في التحقيقات للابنة الصغرى التي كشفت مفاجأة، بأن والدها اعتدى عليها وشقيقتها جنسيًا واغتصبهما عدة مرات، وأنه قتل شقيقتها لأنها اعتادت طلب الذهاب لرؤية والدتها إضافة إلى خوفه من افتضاح أمره.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها وصرحت بدفنها، وأمرت بعرض الطفلة الثانية على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد والاغتصاب للمجني عليها وشقيقتها.​

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى