حوادث

مكالمة عاطفية وهتك عرض.. مفاجآت جديدة فى واقعة انتحار عروس الهرم

كشفت التحقيقات تفاصيل ومفاجآت جديدة، فى واقعة انتحار عروس بالهرم، بقفزها من الطابق الرابع، ومحاولة زوجها اللحاق بها، وذلك بعد زواجهما عرفيا، بمعرفة أهلهما.

وأوضحت التحقيقات، أن الزوج يحمل صحيفة جنائية، ومتهم فى قضايا هتك عرض وخطف، وسلاح أبيض، رغم أنه لم يبلغ 18 عاما، مبينة أن الجريمة وقعت بشارع جمال حسين، المتفرع من شارع الشهيد أحمد حمدى، بالطوابق.

وأكد شهود، أن سبب الجريمة خلافات العروس مع حماتها، حيث إن الأخيرة سمعتها تتحدث إلى أحد الأشخاص فى الهاتف بكلمات عاطفية، وشكت فى زوجة ابنها، رغم عدم مرور شهر على الزواج، مما جعل العروس تطعن حماتها بسكين، وتقفز منتحرة من الطابق الرابع، وحينما اكتشف الزوج الواقعة، وتأكد من مفارقتها الحياة، قفز خلفها.

عروس الهرم
وقال الزوج خلال مناقشته بمعرفة المباحث، بعد تعافيه من إصابته، إن زوجته تعدت على والدته بسكين بسبب خلافات بينهما، وأضاف أنه حاول الانتحار خلف زوجته مباشرة كونه يحبها ولا يستطيع التخلى عنها.

وأمرت النيابة العامة بدفن جثة العروس المنتحرة، بعد انتهاء التشريح، وتسليمها لأسرتها.

وقال شهود عيان فى الشارع الذى شهد الحادث، إن الخلافات كانت مستمرة بين أم العريس وزوجة ابنها، وكانا يتبادلان السباب بصفة مستمرة، فيما كان العريس وزوجته فى نزهة قبل الحادث بساعات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى