حوادث

أقارب قتيل «السلام» يطلقون شماريخ على قسم النهضة.. والأمن يفرض سيطرته

تمكنت أجهزة أمن القاهرة، من السيطرة على بعض أعمال الشغب أمام قسم شرطة ثانٍ السلام، وطاردت قوات الأمن بعض المسجلين وأقارب الشاب الذى لقى مصرعه، مساء أمس الأول، فى أثناء إلقاء ضابط بالقسم القبض على تاجر مخدرات.

وقال مصدر أمنى، إن قوات الأمن المركزى ورجال الأمن بالقسم والمباحث، تمكنوا من مطاردة المتجمهرين أمام القسم، بعد إطلاقهم شماريخ نحو القسم، وفرض كردون أمنى فى المنطقة المجاورة للقسم، وتمت السيطرة على حالة الشغب.

وأضاف أن اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن، وبعض من قيادات مديرية الأمن انتقلت إلى قسم ثانٍ السلام، للوقوف على المستجدات والسيطرة على حالة القلق.

وأكد شاهد عيان، أن حالة الشغب القريبة من القسم كانت من بعض أقارب الشاب الذى أصيب، أمس، ونقل إلى المستشفى إلا أنه لقى مصرعه، مساء أمس، ما أثار غضبهم فأطلقوا الشماريخ وإثارة القلق أمام قسم ثانٍ السلام.

يشار إلى أن مصدر أمنى فى مديرية أمن القاهرة، صرح بأن أجهزة الأمن ألقت القبض على “مقروصة” تاجر المخدرات والمتهم الرئيسى فى واقعة النهضة، مساء أمس.

وكشف المصدر، عن أن معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة ثانٍ السلام بوجود “مقروصة” مسجل خطر “مخدرات”، والهارب من عدة أحكام على مقهى فى دائرة القسم.

وانتقل ضباط المباحث للقبض عليه، وتجمع 6 سيدات و5 رجال من بينهم محا أقارب المتهم واعتدوا على ضابط بالضرب وحاولوا الاستيلاء على سلاحه الميرى، فى محاولة لتهريب المتهم، ما أسفر عن إصابته بجروح وسحجات بمختلف أنحاء الجسد، وفى أثناء ذلك أطلق الضابط طلقتين فى الهواء لتفريق المتهمين، ما أسفر عن مقتل شاب بالخطأ كان على المقهى وأصيب آخر وحالته الآن مستقرة.

وأضاف المصدر، أن المتهم ضبط وبحوزته 200 جرام حشيش، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على باقى المتهمين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى