رياضة وملاعب

“تذكرتي”: نفاذ تذاكر الثلاث مباريات في الدور التمهيدي لـ”أمم إفريقيا”

أعلنت شركة “تذكرتي”، نفاذ التذاكر الخاصة بالمباريات الثلاث الأولى المقامة في الدور التمهيدي لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، وذلك بسبب الإقبال الكبير من الجماهير المصرية على حجز تذاكر المباريات.
وتقدمت “تذكرتي” من خلال بيان أصدرته اليوم الأربعاء، بالشكر للجماهير المصرية؛ نظرا للإقبال الكبير على حجز التذاكر الخاصة بمباريات بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر، إيمانا منها بأهمية تشجيع المنتخب الوطنى لكرة القدم فى البطولة المقامة على أرضه، ومساهمة فى إنجاح هذا العرس الرياضى الكبير
وجددت الشركة شكرها وتقديرها الكبيرين للجماهير المصرية التى تساند المنتخب الوطني وجهود الدولة المصرية فى إنجاح تلك البطولة العالمية، معلنة عن طرح التذاكر الخاصة بالأدوار التالية من البطولة ، وهي دور الـ16 ودور الثمانية ونصف النهائي والمباراة النهائية الخميس المقبل.
وتعهدت “تذكرتي” ببذل أقصى جهد لتذليل الصعوبات أمام المشجعين المصريين والضيوف العرب والأفارقة، لتسهيل عملية حجز تذاكر الأدوار التالية بالبطولة والحصول على بطاقة المشجع FAN ID من خلال موقعها الإلكتروني.
أكدت الشركة أن نظام حجز التذاكر المعتمد يراعي الشفافية وتكافؤ الفرص، في الحصول على تذاكر المباريات من خلال القاعدة المتعارف عليها عالميا وهي “أسبقية الحجز”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى