رياضة وملاعب

الأهلي يوافق على رحيل عبد الله السعيد للدورى الفنلندى “مجاناً”

افق النادى الأهلي على رحيل عبد الله السعيد لاعب الفريق لنادى كوبيون بالوسورا الفنلندى لمدة شهرين مجاناً ودون الحصول على أى مقابل مالى.

وعلم “الشباب سبورت” أن الأهلي وافق على رحيل اللاعب للدورى الفنلندى دون الحصول على أى مقابل مالى، حتى يشارك اللاعب مع النادى الفنلندي ويحافظ على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، بعد قرار إدارة الأهلى بتجميد اللاعب وعدم مشاركته مع الأهلي خلال الفترة المقبلة عل خلفية أزمته الأخيرة.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة مع بداية الموسم المقبل، لكن اللاعب اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى أحد الأندية الأوروبية التى ما زال القيد فيها مفتوحًا حتى الآن ورحل للدورى الفنلندى مجاناً.

وكان عبد الله السعيد قد وصل فنلندا خلال الساعات الماضية لتوقيع عقود انتقاله لنادى بالسورا على سبيل الإعارة حتى يُحافظ على لياقته البدنية ليكون جاهزًا للمشاركة مع المنتخب الأول فى كأس العالم عقب قرار الأهلى بعرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد للأهلي.

ويحصل الأهلي على مقابل مالى يقترب من 3 ملايين دولار نظير انتقال السعيد لأهلي جدة مطلع الموسم المقبل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى