حوادث

الجنس مقابل الكيف.. حبس أب وأم تاجرا بشرف ابنتهما للحصول على المخدرات

تباشر نيابة الإسماعيلية، التحقيق فى واقعة عرض أب لطفلته صاحبة الـ13 عاما، على صديقه تاجر المخدرات لممارسة الجنس معها مقابل الحصول على كميات من المخدرات مجانا.

وقررت النيابة العامة حبس الأب المتهم وصديقه تاجر المخدرات وأم الطفلة المجنى عليها، 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاغتصاب والاتجار فى البشر، وهتك العرض، وتعريض حياة طفلة للخطر.

البداية كانت بقيام الأب، “إسماعيل. م”، 55 سنة، والأم “سامية. ع”، 45 سنة، بتعريض حياة طفلتهما الصغيرة صاحبة الـ13 عاما للخطر، وتسليمها إلى صديق الأول تاجر وهو مخدرات يدعى هيثم، 40 سنة، لاغتصابها والتعدى عليها جنسيًا مقابل حصول والدها المتهم على المخدرات مجانًا.

واستمعت النيابة العامة لاعترافات تفصيلية من الأم، التى قالت إن زوجها تربطه علاقة صداقة مع المتهم الثانى تاجر المخدرات، وطلب منه أن يزوجه من الطفلة ذات الـ13 عاما، مقابل الحصول على كميات المخدرات التى يحتاج اليها مجانا، وبالفعل قام الزوج بتسليم البنت  إلى صديقه وتعدى عليها أكثر من مرة، وبعد رفض البنت ما يحدث، قام الزوج وصديقه بكتابة ورقة زواج عرفى بينهما خشية افتضاح أمرهما، وتمكنت البنت من الهرب وتوجهت إلى موقف الإسماعيلية وبعد محاولة الزوج إرجاعها إلى المنزل بالقوة استغاثت بالمواطنين، وقالت إن والدها يقدمها لصديقه ليعتدى عليها، ما جعل المواطنين يطلبون الشرطة وتوجهوا إلى القسم.

وقررت النيابة العامة إيداع المجنى عليها وأشقائها الصغار أحد دور الرعاية الاجتماعية، وحبس الأب وصديقه والأم، ووجهت للمتهمين اتهامات الاتجار فى البشر والاغتصاب وهتك العرض والاتجار فى المخدرات واستغلال جنسى للطفلة والتزوير وتعريض حياة طفلة للخطر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى