حوادث

15 سنة سجن لمغتصب ابنته

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة فى عابدين عاملا بالسجن، 15 سنة، بتهمة اغتصاب ابنته، إذ اعترف فى تحقيقات النيابة العامة بارتكابه للواقعة، وأن الدافع وراء ذلك رفض زوجته معاشرته.

وقال المتهم فى التحقيقات: “مراتى مش فاضية ومش مهتمة، فهتكت عرض ابنتى داخل الشقة فى غياب والدتها”.

تلقى قسم شرطة السلام بلاغًا من ربة منزل تتهم فيه زوجها بهتك عرض ابنتها، بعدما لاحظت وجود سائل على ملابسها، إذ أخبرتها الطفلة بأن والدها تحرش بها جنسيًا، وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وبمواجهة المتهم اعترف فى تحقيقات النيابة العامة بارتكابه للواقعة، وأنه نظرًا لأن زوجته مشغولة طوال الوقت، استدرج ابنته الطفلة، وجردها من ملابسها بدعوى اللعب معها، ثم هتك عرضها وطلب منها عدم إبلاغ أمها، إذ برر ارتكاب جريمته بأن زوجته لا تهتم به وطوال الوقت خارج المنزل، وبسؤال الطفلة أقرت بأن والدها جردها من ملابسها، واعتدى عليها جنسيًا، فتم عرض الطفلة على الطب الشرعى، الذى أثبت وجود اعتداء جنسى على الطفلة.

وأكدت زوجة المتهم أن زوجها شاذ فى علاقته الجنسية، وأنها غضبت قبل ذلك وتركت شقة الزوجية، بسبب ممارساته الجنسية الشاذة، لتأمر النيابة بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات التى قضت بحبسه 15 سنة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى