حوادث

14 ساعة من الهلع.. حريق داخل مخزن أحذية على مساحة 1000 متر فى فيصل

يكثف رجال الحماية المدنية، بمحافظة الجيزة، جهودهم لإخماد حريق اندلع فى مخزن أحذية على مساحة 1000 متر، ومكون من 3 طوابق، بمنطقة المطبعة فى فيصل بمحافظة الجيزة.

ويواصل رجال الحماية المدنية بالجيزة، جهودهم فى عمليات الإطفاء منذ نشوب الحريق مساء أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم، مشيرا إلى أن الحريق لم يتم إخماده نظرا لوجود مواد تساعد على الاشتعال.

بداية الواقعة كانت باندلاع حريق داخل مخزن أحذية على مساحة 1000 متر لعقار بمنطقة فيصل، وانتقل اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية، إلى المكان، وجرى الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمن بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده.

ووصلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وبدأت القوات فى عمليات الاطفاء، التى استمرت قرابة 14 ساعة منذ اندلعت النيران وحتى الآن، ولا تزال القوات تواصل جهودها لإخماد الحريق.

وكان رجال الحماية المدنية بالجيزة، سيطروا على حريق هائل اندلع داخل مخزن أحذية على مساحة 1000 متر بشارع المطبعة بمنطقة فيصل بدون وقوع أى إصابات.

حيث اندلع الحريق داخل مخزن أحذية مكون من 3 طوابق “أرضى وطابق أول وثانى” بشارع المطبعة بمنطقة فيصل، وانتقل رجال الحماية المدنية للمكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة الجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن أحذية على مساحة 1000 متر لعقار بمنطقة فيصل، وعلى الفور انتقل اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية، إلى المكان، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمن بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده، وتم إخماد الحريق.

وفحص خبراء المعمل الجنائى، آثار حريق مخزن أحذية بمنطقة الطوابق بالهرم، للوقوف على أسباب الحريق ووجود شبهة جنائية من عدمه.

وأجرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحرياتها المبدئية، حول الحريق، واتضح أن المخزن عبارة عن 3 طوابق على مساحة تقترب من الـ1000 متر، ولا توجد به وسائل الأمن الصناعى من معدات إطفاء الحرائق.

كما تمركزت 3 سيارات إطفاء تابعة للحماية المدنية بالجيزة، بمحيط موقع حريق اندلع داخل مخزن أحذية على مساحة 1000 متر بشارع المطبعة بمنطقة فيصل، منعا لتجديد اشتعال النيران فى المكان مرة آخرى، فيما يواصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة الاستماع لأقوال شهود العيان حول الواقعة.

وفى الصباح تجدد الحريق ببدروم المخزن، ويواصل رجال الحماية المدنية جهودهم لإخماده.

كما تسبب الحريق فى كثافات مرورية على الطريق الدائرى أمام القادم من الوراق ومحور 26 يوليو اتجاه المريوطية بسبب تواجد سيارات الإطفاء والخزانات المستخدمة فى عمليات إطفاء النيران، بمخزن أحذية بشارع المطبعة فى فيصل، بعد تجدد اشتعال الحريق مرة أخرى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى