حوادث

ياسمين النرش تصل مقر إعادة محاكمتها في واقعة “المطار”

وصلت المتهمة ياسمين النرش، إلى محكمة شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الإثنين، لحضور ثاني جلسات إعادة محاكمتها في اتهامها بالتعدي على ضابط بالمطار، وحيازة مواد مخدرة.
وأخلت الدائرة السابعة بالمحكمة سبيل “النرش”، في وقت سابق، بكفالة 20 ألف جنيه، بعد قبول تظلمها علىحبسها 4 سنوات، بقضية الاعتداء على ضابط بالمطار وحيازة مواد مخدرة.
كانت محكمة النقض برئاسة المستشار أنس عمارة، قبلت الطعن المقدم من “ياسمين محيي الدين النرش” المعروفة إعلاميا بـ”سيدة المطار” على الحكم الصادر ضدها بالسجن 4 سنوات، وتغريمها 50 ألف جنيه، وإعادة المحاكمة لاتهامها بحيازة المخدرات ومقاومة السلطات والتعدي على أحد رجال الضبط القضائي بالضرب.
وتضمن حكم أول درجة، معاقبة ياسمين النرش بالسجن لمدة 3 سنوات عن تهمة حيازة مخدر الحشيش،والحبس لمدة عام واحد عن تهمة التعدي على موظف عمومي (ضابط شرطة) بالقول والفعل أثناء تأدية عمله، وتغريمها 50 ألف جنيه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى