مقالات

ياسر ريان يكتب.. الأهلى لم يحسم الدورى

مخطىء من يظن أن الأهلى حسم لقب الدورى أو أن طريقه سهل للفوز بالبطولة المفضلة له، ولكن الواقع يؤكد أن الدورى لا يزال فى الملعب.

والهزيمة الأخيرة التى تعرض لها الفريق الأحمر أمام المقاصة، تؤكد أن الوقت لا يزال مبكرًا للحديث عن البطل، خصوصًا أن الدورى لا يزال فى الجولة الـ13، ويتبقى 21 مباراة لكل فريق، سيتغير فيها كل شىء.

فى سباق المقدمة الأهلى سيجد منافسة من جانب الإسماعيلى والمصرى والزمالك لو تغير وضع خلال المباريات المقبلة، وفوز الأحمر بالمباريات المقبلة يعيده من جديد للصدارة التى يعتليها الإسماعيلى من بداية الموسم، وقد تكون فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، فرصة جيدة للأندية لتعزيز صفوفها من خلال التدعيمات فى المراكز التى تحتاجها.

أما سباق المؤخرة فمن الواضح أن الرجاء والنصر على الورق الأقرب للهبوط، أما المقعد الثالث فسيكون هناك صراع كبير بين أكثر من نادى ويتحدد بحسب النتائج وقد يكون الدور الثانى فرصة أمام باقى الأندية لتعزيز صفوفها وكل الفرص مختلفة.

فى النهاية الدورى لا يزال مبكرا وكل الأندية أمامها فرصة لتعزيز صفوفها لتحقيق الاستفادة الكاملة، وقد يكون الدور الثانى فرصة جيدة أمام الجميع.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى