أخبار

وزير شؤون النواب يرد على رافضى مناقشة «تيران وصنافير»

قال المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، إن هناك أحكاما قضائية نهائية صادرة أبطلت ما صدر عن مجلس الدولة والمحكمة الإدارية العليا بشأن تيران وصنافير، قائلا: “نحن أمام عمل رقابى برلمانى متكامل على أعمال الحكومة”.

جاء ذلك فى اجتماع لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، فى حضور عدد من الخبراء والفنيين، وممثلى وزارة الدفاع، للبدء فى مناقشة اتفاقية تيران وصنافير، مشيرا إلى أن الحكومة أحالت هذه الاتفاقية إلى البرلمان ليقوم بدوره المنوط به، لاتفاقية تم إبرامها بين مصر والسعودية، وهى الدولة العربية الشقيقة.

وأكد مروان، أن الحكومة شكلة لجنة قومية على أعلى مستوى من مختلف مؤسسات الدولة للرد على جميع تساؤلات الأعضاء والإِشكاليات التى تم إثارتها طوال الفترة الماضية، مطالبا رئيس المجلس، بإتاحة الفرصة الكاملة لوزير الخارجية، سامح شكرى للحديث.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى