أخبار

وزير الكهرباء : فتح باب تلقى طلبات العدادات الكودية بداية شهر يوليو المقبل

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، والطاقة المتجددة، إن الوزارة تسير بخطة واضحة لتنفيذ مشروعات القطاع، بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف الوزير خلال مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء، لإعلان الأسعار الجديدة للكهرباء، أن الوزارة بدأت فى تأهيل أماكن عدة على مستوى الجمهورية لإنشاء مشروعات تنموية، بالتزامن مع خطة الدولة المصرية للنهوض بالاقتصاد، وجذب مزيد من الاستثمارات.

وأشار الوزير إلى الانتهاء من شبكة الربط الكهربائى مع السودان، مؤكدًا أن هناك خطة محكمة لرفع الكميات المصدرة خلال الفترة المقبلة بقدرة 240 ميجا وات.

وقال الوزير: “يوجد أخطاء فى الفواتير، ونعترف بذلك، كما نبذل ما بوسعنا لمعالجة تلك الأزمة”، مشيرا إلى أن الوزارة لجأت للتعاون مع الشركات الخاصة، لتحصيل قراءة العدادات لحل تلك المشكلة.

ولفت الوزير إلى أنه سيتم إطلاق المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء اعتبارا من الشهر القادم، مؤكدا أنه سيتم فتح باب تلقى طلبات العدادات الكودية لتوصيل التيار الكهربائى للمناطق العشوائية والمخالفة مع بداية شهر يوليو المقبل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى