حوادث

“نهاية الحرام”.. جمال وإيمان قصة بدأت في “ميكروباص” وانتهت بجريمة

يعتقد الجميع أن جريمة القتل هي البداية في حين أنها تكون نهاية القصة.. مثلما حدث داخل إحدى الشقق السكنية القريبة التي تقع في الطابق الثالث بعقار مكون من 8 طوابق بشارع الهرم على بعد أمتار من قسم شرطة الطالبية.

بدأت القصة بنظرات إعجاب بين سائق “ميكروباص” وممرضة أثناء استقلالها السيارة معه بشارع الهرم، ثم لقاءات جنسية استمرت لمدة 3 سنوات، وانتهت بجريمة القتل، قتل ابن السائق أثناء الاحتفال بعيد ميلاده، ماذا حدث؟ وكيف تمت الجريمة والكشف عنها ننشرها كما جاءت في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية واعترافات المتهمين:

– لقاء غرام في ميكروباص

في صيف عام 2015 كان اللقاء بداية التعارف بين “محمد جمال”، 46 عاما سائق، و”إيمان.ج”، 37 عاما، ممرضة، أثناء استقلالها معه الميكروباص في الشارع الهرم لتوصيلها إلى ميدان الرماية، وأثناء سيرهما في الطريق بدأ الحديث بينهما وتعرف الاثنين على بعضهما البعض.

وحكى لها “جمال”، أنه متزوج من ربة منزل أكبر منه بـ10 سنوات حتى تقوم بتربية ابنه الذي يبلغ من العمر 14 عاما بعد أن توفيت زوجته عقب ولادته بعامين، وأيضا خلال اللقاء حكت “إيمان”، أنها ممرضة تعمل فى مستشفى قصر العيني وأنها مطلقة، وانتهى اللقاء بتبادل أرقام الهواتف بين الاثنين.

– لقاء جنسي

عقب ذلك اللقاء، استمر الحديث بين الاثنين في الهواتف المحمولة، ثم لقاءات عاطفية في الأماكن العامة، وبعد مرور قرابة شهرين انتهت التعارف والإعجاب وقصة الحب بلقاء جنسي بين السائق والممرضة داخل شقة “السائق” في منطقة الطالبية أثناء غياب زوجته.

واستمر الوضع لمدة 34 شهرا كانت تتردد خلالها الممرضة على السائق أوقات غياب زوجته لممارسة الجنس معه بعدما وعدها بالزواج ولكنه لم ينفذ وعده.

– صور عارية

بعد مرور أكثر من عامين ونصف من العلاقة المحرمة  بين “جمال”.. و”إيمان”، تعرفت الأخيرة على سائق آخر وتزوجت منه عرفيا، وطلبت جمال بإنهاء العلاقة إلا أنه رفض وهددها بفضحها ونشر صور لها “عارية”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعندما أصر السائق على ذلك قررت الانتقام منه وسرقته بمساعدة زوجها.

“تورتة داخلها أقراص مخدرة”

يوم الأربعاء من الأسبوع قبل الماضي، اتصلت الممرضة “إيمان”.. بـ”جمال”.. وأخبرته أنها سوف تحضر للاحتفال بعيد ميلاد ابنه “محمد” الرابع عشر، وتمارس الجنس معه، جاءت هذه المكالمة بعدما اتفقت الممرضة مع زوجها على أن تضع كمية من الأقراص المخدرة في التورتة حتى يستغرق “جمال” وابنه في النوم وتتمكن من سرقة هواتفه المحمولة ومبلغ مالي منه، لكي تمكن من مسح الصور الفاضحة التي صورها جمال أثناء اللقاءات الجنسية بينهما.

– محمد اتقتل

كانت عقارب الساعة تشير إلى 11 مساء يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، وصلت إيمان إلى شقة عشيقها جمال، واحتفلا بعيد ميلاد ابنه وتناول جمال وابنه كمية من التورتة واستغرقا في النوم، بعدما تناولا التورتة بدأت إيمان في تنفيذ مخطط السرقة، واستولت على هواتف جمال المحمولة وأثناء البحث عن المال، استيقظ ابن السائق من النوم فاستعانت بزوجها الذي كان ينتظرها أسفل العقار، وخنقا الطفل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وسرقا متعلقات والده وفرا هاربين.

استيقظ السائق من النوم وعثر على ابنه جثة هامدة، توجه إلى قسم شرطة الطالبية، وتقابل مع المقدم سامح بدوي رئيس مباحث الطالبية، وقال له “محمد ابني مات.. محمد اتقتل”، إيمان هي اللي قتلته، وقال إنه كان على علاقة غير شرعية بها وإنها وراء ارتكاب الواقعة.

– آثار خنق بالرقبة

عقب تلقي المقدم سامح بدوي رئيس المباحث البلاغ، أخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل البلاغ، وبمجرد الانتهاء من الإخطار انتقل اللواء إبراهيم الديب بصحبة فريق من مباحث الجيزة، على رأسهم اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد أمين مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، والمقدم سامح بدوي رئيس مباحث الطالبية، والرائدين محمد طارق وأحمد ممدوح، معاوني المباحث، وأجرت القوات معاينة تصويرية لمكان الواقعة وتبين أن الضحية عثر عليه جثة داخل صالة الشقة وعليها آثار خنق.

وتحفظت القوات على باقي “تورتة”، وبفحصها تبين أن داخلها أقراص مخدرة، وبدأت القوات في تتبع خط سير المتهمة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابة العمرانية، وانتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة، وناظرت جثة المجني عليه وقررت عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وضبط وإحضار الجناة.

– تورتة بطعم الدم

بعد مرور 3 أيام على قتل محمد، تمكنت القوات تحت قيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، من ضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أن عشيقة والد الضحية هي وزوجها وراء ارتكاب الواقعة، وأن الخطة كان وضع أقراص مخدرة في التورتة لقتلهما وسرقتهما.

سجلت القوات اعترفات المتهمين وتم إحالتهما للنيابة، وباشرت نيابة العمرانية التحقيق مع المتهمين وقررت النيابة حبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد المقترنة بالسرقة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة،  واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية تمهيدا لإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى